الجبوري يهنىء الصحفيين بالعيد الوطني الثالث والخمسين بعد المائة للصحافة العراقية

0 178

الجبوري يهنىء الصحفيين بالعيد الوطني الثالث

والخمسين بعد المائة للصحافة العراقية ..

هنأ السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،الصحفيين بمناسبة بالعيد الوطني الثالث والخمسين بعد المائة للصحافة العراقية . 

وقال في رسالة وجهها بمناسبة عيد الصحافة العراقية جاء فيها اننا في 15 حزيران 2022 ،نستذكر بفخر هذا العيد العزيز حيث يحتفي الصحفيون العراقيون بالذكرى 153 لعيد الصحافة العراقية ونحن نتوجه بأحر التهاني للسيد مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين وجميع الاسرة الصحفية بأجمل عبارات الفرح وعظيم التهاني لهم بهذا اليوم الذي يجسد مكانة الصحافة العراقية وتاريخها ورموزها وتضحياتها في الدفاع عن وحدة العراق ومقارعة الارهاب ونقل وتوثيق بطولات قواتنا الامنية والحفاظ على تاريخ ومكانة العراق ودعم كركوك وتعايش مكوناتها ومساندة جهود ادارتها ، مما رسخ مكانة الصحافة العراقية وجعلها نموذج للموقف والكلمة الهادفة . 

واشار اننا في كركوك نثمن الدور المشهود للصحفيين في جميع مؤسساتهم التي تحمل هوية كركوك وتعكس تنوعها العربي والكردي والتركماني والكلدوا اشوري ،ودورهم باسناد قواتنا الامنية وتوعية المواطنين وتعزيز السلم الاهلي وترسيخ المكاسب التي تحققت في كركوك التي هي احدى اهم حقائق الفخر لنا جميعا .. ونؤكد ان من دواعي فخرنا واعتزازنا ان ما تحقق في كركوك من امن واستقرار وانسجام واستمرار لجهود الاعمار لم نشهد اي تقيد او منع لصحفي او مؤسسة للعمل في كركوك لكي يوثقوا ما تشهده محافظتنا من اداء متصاعد واستقرار واعمار وتلاحم وحرية تعبير يشهد لها الجميع , والتي لم تشهده من قبل وحرية تعبير لا تستثني احدا وسنعمل معكم خاصة مع صحفيوا كركوك بتنوع اعلامها الهادف ,و بما يحقق رغباتهم ويسهم في تقديم ما يطمحون اليه ونيل حقوقهم . . 

وقال ان ادارة كركوك بادرت ودعما للأسرة الصحفية في تخصيص احدى اهم الابنية ليكون مقرا لفرع النقابة في كركوك الى جانب العمل وفق سياقات رسمية وقانونية لمنح الصحفيين استحقاقهم بالاراضي السكنية .

وخلص بالقول اننا اذ نستذكر هذا اليوم العزيز لا يمكننا الا ونذكر ابطال قواتنا الامنية بجميع صنوفها وشهدائنا الابرار ورواد الصحافة والاعلام وشهداء الكلمة , في عراقنا الحبيب وكركوك التي ستبقى تفتخر بهم, وكل عام والصحافة بألف خير وسلام .

………….. 

للمزيد من الأخبار أول بأول انظمو لقناتنا على التليجرام

https://t.me/iraqtvnews

#قناةالعراقTvالاخبارية  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.